رئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم يطرد البعثة الاسرائيله من قاعة البرلمان الدولي

رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم يتصدى لرئيس الوفد الصهيوني في المؤتمر الـ137 للاتحاد البرلماني الدولي المنعقد بروسيا وشن عليه هجومًا حادًا مطالبًا بطرده من قاعة الاجتماعات.
وقال الغانم إن “إسرائيل دولة محتلة تمارس الإرهاب ضد الفلسطينيين العزل، وتقتل الأطفال وينطبق عليها المثل القائل: إن لم تستح فاصنع ما شئت”.
وأضاف “عليك أيها المحتل الغاصب أن تحمل حقائبك وتخرج من القاعة، بعد أن رأيت ردة فعل برلمانات العالم”.

وقال “اخرج من القاعة إن كان لديك ذرة من كرامة.. يا محتل، يا قتلة الأطفال”.

اترك رد